أخبار صفحة 4

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والمستجدات على الصعيد الرسمي والعديد من الموضوعات التي تهم المواطنين في أيام العولمة.

 

وحدة الجنسية الاستثمارية في سانت كيتس ونيفيس تطلق عملية التقديم السريعة خلال 60 يوماً

أكتوبر ٢٠, ٢٠١٦ أخبار سانت كيتس و نيفيس

أعلن لي خان، الرئيس التنفيذي لوحدة الجنسية الاستثمارية في سانت كيتس ونيفيس عن إطلاق عملية التقديم السريعة للحصول على الج

إقرأ المزيد
دخول دون تأشيرة إلى أوكرانيا لمواطني سانت كيتس ونيفيس

سبتمبر ٢٧, ٢٠١٦ أخبار سانت كيتس و نيفيس

وقّع وزير خارجية سانت كيتس ونيفيس، مارك برانتلي، ونظيره الأوكراني، بافلو كليمكن، اتفاقية إلغاء تأشيرة الدخول بين البلدين

إقرأ المزيد
مواطنو سانت كيتس ونيفيس يمكنهم الآن الحصول على تأشيرة جزر المالديف عند الوصول

سبتمبر ٢٢, ٢٠١٦ أخبار سانت كيتس و نيفيس

أكدت حكومة جزر المالديف أن مواطني دولة سانت كيتس ونيفيس لم يعودوا مضطرين إلى تقديم طلب للحصول على تأشيرة الدخول قبل السف

إقرأ المزيد
هل تشعر بالقلق من استخدام جواز سفرك الثاني للمرة الأولى؟

سبتمبر ١٨, ٢٠١٦ الدليل

إذا كنت تشعر بذلك حقاً فهذا يعني أنك بالفعل قد حصلت على جواز السفر الثاني وقد حان الوقت لاستخدامه أثناء السفر. من الطبيع

إقرأ المزيد
كيف يمكن لبرامج الجنسية عن طريق الاستثمار في بلد ما أن تقدم الفائدة له؟ الجزء الثالث - صناديق الطوارئ والدعم الخيري

سبتمبر ١٨, ٢٠١٦ تعقيب

قد تكون غالبيتنا قد سمعت بالمثل الشعبي القائل "خبّي قرشك الأبيض ليومك الأسود". وفي الكثير من دول جزر البحر الكاريبي التي

إقرأ المزيد
لماذا الحصول على جواز سفر ثانٍ من أنتيغوا وبربودا؟ أهم خمسة أسباب

أغسطس ٢٥, ٢٠١٦ أنتيغوا و بربودا تعقيب

تحدثت شركة PassPro مع توماس أنتوني، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الجنسية عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا، في مكتبه بس

إقرأ المزيد
هل سيؤثر انسحاب المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي على سفر حاملي جواز أنتيغوا وبربودا إلى الدول الأوروبية

أغسطس ٢٥, ٢٠١٦ أنتيغوا و بربودا الدليل

رغم كل الصعاب فقد حدث ما حدث، حيث صوتت بريطانيا على الانسحاب من الاتحاد الأوروبي في الاستفتاء الذي جرى في 23 يونيو 2016.

إقرأ المزيد
هل عدم وجود جواز سفر أو جنسية للشخص يجعله يشعر بالضياع؟

أغسطس ٨, ٢٠١٦ تعقيب

ستتحدثون فيها مع شخص يملك وثيقة سفر مؤقتة فقط أو من البدون، وقتها ستدركون مدى أهمية الانتماء إلى بلد ما لهؤلاء الأشخاص.

إقرأ المزيد
ما مدى أهمية الاسم على الوثائق الرسمية؟

أغسطس ٨, ٢٠١٦ الدليل

سيعرف أي شخص واجه المتاعب أثناء تصحيحه للأخطاء الواردة في الوثائق الرسمية أن الاسم الرسمي للشخص في يومنا هذا يعادل البصم

إقرأ المزيد
تحديث من دولة أنتيغوا وبربودا لجميع المواطنين الحاصلين على الجنسية عن طريق الاستثمار: أصبح بإمكانكم إضافة المواليد الجدد

أغسطس ٣, ٢٠١٦ أخبار أنتيغوا و بربودا

أعلنت وحدة برامج الجنسية عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا عن تحديث برنامجها ليسمح للمواطنين الحاصلين على الجنسية عن

إقرأ المزيد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتقديم أفضل تجربة للمستخدم. يتم توفير معلومات مفصلة حول استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع في بيان سياسة ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. يمكنك اكتشاف المزيد وتغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت عن طريق النقر هنا.