passpro

501, Al Habtoor Business Tower Dubai Marina 500001 Dubai, Dubai
Phone: 971 4 554 1449
PassPro PassPro

وسائل الإعلام

ابق على اطلاع على آخر الأخبار والتحديثات الرسمية والعديد من الموضوعات التي تهمك.

كيف يمكن لبرامج الجنسية عن طريق الاستثمار في بلد ما أن تقدم الفائدة له؟ الجزء الثالث – صناديق الطوارئ والدعم الخيري

سبتمبر 19, 2016 تعقيب

قد تكون غالبيتنا قد سمعت بالمثل الشعبي القائل "خبّي قرشك الأبيض ليومك الأسود". وفي الكثير من دول جزر البحر الكاريبي...

إقرأ المزيد

لماذا الحصول على جواز سفر ثانٍ من أنتيغوا وبربودا؟ أهم خمسة أسباب

أغسطس 25, 2016 تعقيب

تحدثت شركة PassPro مع توماس أنتوني، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة الجنسية عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا، في مكتبه بسانت...

إقرأ المزيد

هل عدم وجود جواز سفر أو جنسية للشخص يجعله يشعر بالضياع؟

أغسطس 8, 2016 تعقيب

ستتحدثون فيها مع شخص يملك وثيقة سفر مؤقتة فقط أو من البدون، وقتها ستدركون مدى أهمية الانتماء إلى بلد ما...

إقرأ المزيد

كيف يمكن لبرامج الجنسية عن طريق الاستثمار في بلد ما أن تقدم الفائدة له؟ الجزء الثاني – فتح آفاق الأعمال وترقية مهارات السكان المحليين

يونيو 30, 2016 تعقيب

يركز أغلب الأشخاص في حديثهم عن برامج الجنسية عن طريق الاستثمار على المنافع المادية التي تعود على الدول من هذه...

إقرأ المزيد

كيف يمكن لبرامج الجنسية عن طريق الاستثمار في بلد ما أن تقدم الفائدة له؟ الجزء الأول – التأثير المضاعف

يونيو 15, 2016 تعقيب

تقدم برامج المواطنة عن طريق الاستثمار للمتقدمين عليها فوائد اقتصادية عديدة، من إمكانية السفر دون تأشيرة لمئات البلدان حول العالم،...

إقرأ المزيد