هل تشعر بالقلق من استخدام جواز سفرك الثاني للمرة الأولى؟

هل تشعر بالقلق من استخدام جواز سفرك الثاني للمرة الأولى؟
سبتمبر ١٨, ٢٠١٦ - الدليل

إذا كنت تشعر بذلك حقاً فهذا يعني أنك بالفعل قد حصلت على جواز السفر الثاني وقد حان الوقت لاستخدامه أثناء السفر. من الطبيعي أن تشعر بهذا التوتر في المرة الأولى التي تستخدم فيها جواز السفر، خاصةً وأنك مقيم في إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، فأنت بحاجة إلى إثبات الدخول والخروج.

  1. لكن عند تأكدك من الإعداد والتحضير لهذه الرحلة بشكل جيد يمكنك ضمان أن تكون رحلتك خالية من التوتر والمتاعب. وفيما يلي نقدم لكم بعض أهم النصائح للاستعداد للسفر:-تأكد من المغادرة بجواز السفر الأصلي من الدولة التي تقيم في حال لم تقم بعد بعملية نقل تصريح الإقامة إلى جواز سفرك الجديد، فجوازك الأصلي هو المسجل في نظام الهجرة الرسمي لدى الدولة.
  2. عند الوصول إلى وجهتك النهائية، أدخل باستخدام جواز سفرك الجديد.
  3. إذا كان جواز سفرك الجديد لا يحتوي على أية أختام، فمن المتوقع أن يطرح ضباط الهجرة في البلد الذي وصلت إليه عليك بعض الأسئلة. تذكر أن الجنسية عن طريق الاستثمار هي طريقةٌ قانونية للحصول على الجنسية، وأجب على الأسئلة المطروحة بهدوء وثقة وصدق.
  4. من المهم أن تكون على علم ومعرفة بتفاصيل البلد الذي تحمل جواز سفره، حيث ننصحك بالاطلاع على المعلومات الأساسية مثل الموقع الجغرافي والعاصمة والعملة إلخ. كذلك عليك التأكد من أن زوجتك وأفراد عائلتك على علم واستعداد للإجابة على أسئلة مماثلة.
  5. تسمح العديد من الدول لمواطنيها بحمل جوازي سفر وهو أمرٌ طبيعي. ومع ذلك، عليك التأكد دائماً من الدخول والخروج إلى أي دولة باستخدام جواز السفر ذاته لتجنب أي مشاكل محتملة.

رحلة سعيدة!

هل لديكم أسئلة أخرى حول الجنسية الثانية؟ يسر شركة PassPro، الشركة المعتمدة بشكل رسمي من قبل برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في أنتيغوا وبربودا، الإجابة على جميع تساؤلاتكم وتقديم المزيد من المعلومات. يمكنكم متابعة صفحاتنا على مواقع لينكد إن وتويتر عبر @PassProNews، وفيس بوك Facebook/PassproCitizenship، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: [email protected].

‫قم بحجز استشارة المجانية


السابق: كيف يمكن لبرامج الجنسية عن طريق الاستثمار في بلد ما أن تقدم الفائدة له؟ الجزء الثالث - صناديق الطوارئ والدعم الخيري

سبتمبر ١٨, ٢٠١٦ تعقيب

قد تكون غالبيتنا قد سمعت بالمثل الشعبي القائل "خبّي قرشك الأبيض ليومك الأسود". وفي الكثير من دول جزر البحر الكاريبي التي

إقرأ المزيد
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتقديم أفضل تجربة للمستخدم. يتم توفير معلومات مفصلة حول استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع في بيان سياسة ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط هذه. يمكنك اكتشاف المزيد وتغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط في أي وقت عن طريق النقر هنا.